تخزين الملفات في السحابة مع OneDrive
اذا كنت قد سجلت الدخول في حساب Microsoft الخاص بك Outlook سوف تظهر OneDrive الخاص كخيار OneDriveكلما قمت بحفظ أو فتح ملف. لا يزال لديك خيار حفظ الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، حفظ الملفات إلى OneDrive يسمح لك بالدخول لهم من أي كمبيوتر، وكما يسمح لك بتبادل الملفات مع الأصدقاء أو زملاء العمل.
1- نضغط على OneDrive:
2- نضغط على New أو جديد لإنشاء مجلد جديد :
3- تسمية المجلد :
4- رفع الملفات على السحابة بالضغط على Upload أو تحميل لإمكانية الوصول إليها من أي مكان .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق